ًنـبـضـي هـوـآهـ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ًنـبـضـي هـوـآهـ

منتدى..يجمـع الابـــــــــداعــــــــــــات بجميع انواعهـآ..


2 مشترك

    قصه واقعيه في باريس

    اموورهـ
    اموورهـ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 287
    نقاط : 55948
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    الموقع : في ـالـدنيـا

    قصه واقعيه في باريس Empty قصه واقعيه في باريس

    مُساهمة  اموورهـ الخميس سبتمبر 24, 2009 11:45 pm

    قصص غراميه جميله وكان لهما أسمان رائعان {خـــــــالد _اروى} وفي يوم من ألأيام كان خالد خارج المنزل في العمل وكانت اروى تقضي وقتها في اتزين لكي تلاقي حبيبها وهي كلبدر المنير _
    فئتصلت عليه لكي تطمئن على حاله

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    إروى:اسلام عليكم
    خالد:وعليكم السلام
    إروى:كيف حالك قلبي
    خالد:بخير ياقلبي
    إروى:دوووم يارب
    خالد:تسلمي لي حياتي
    إروى:وصلت الدوام؟
    خالد:ايه حياتي
    خالد:اشلونك انتي
    إروى:الحمدالله تمام
    خالد:دووم يارب
    اروى:تسلم روحك
    خالد بلهفه: أحــــــــــبك
    إروى بخجل:لاتحرجني
    خالد بصوت حنون:امووت في الخجل انا
    اروى بخجل :وش دعوه إقول يالله مع السلامه الطبخ راح يحترق
    خالد بشوق:قلبي الي راح يحترق
    اروى بخجل: وبعدين معاك مو قلت لك أني أنحرج
    خالد:فديت الخجول انا
    اروى بخجل:يالله مع السلامه من جد الطبخ بينحرق
    خالد بشوق:اوكي عمري مع السلامه بس أنا لي موعد معك لما أرجع البيت
    اروى بحب:يصير خير ياقلبي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    وعندما انهو المكالمه العاطفيه وجد خالد نفسه في حاله شوق الى زوجته فذهب الى المدير فئخذ إجازه شهركامل فترخص من الدوام وذهب الى زوجته وعندما دخل البيت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    خالد بصوت عالي :اروى حبيبتي وينك
    اروى بصوت عالي:اوكي عمري جايه
    اروى بتعجب:وش فيك رجعت باكر
    خالد:اشتقت لك
    اروى بخجل:قول والله
    خالد بحنان:والله والله والله اشتقت لك
    اروى بخجل:وش دعوه انا قلت لك تقول والله مره وحده بس
    خالد بحنان :اقولها مليون مره لجل عيونك
    خالد:اروى
    اروى:ياقلب اروى آمر
    خالد:مايمر عليك عدو بس ممكن تغطي عيونك
    أروى بستغراب:ليه؟
    خالد:بدون سؤال
    اروى:اوكي انت تامر
    ـــــــــــ فلما اغمضت عيونهاـــــــــــ
    خالد:فتحي عيونك
    اروى بستغراب:شنو هذا؟
    خالد:شوفي بنفسك
    اروى بستغراب:تذاكر سفر لباريس
    خالد بحنان:وراح نجلس شهر بعد وكله عسل انشاء الله
    اروى بعبوس:بس ~~
    خالد بستغراب:بس شنو؟؟
    اروى بعبوس: أنا خايفه
    خالد بستغراب:خايفه من شنو؟؟
    اروى:انا عمري مارحت هناك وخايفه
    خالد:اشلون تخافين ونا معك افا عليك بس
    اروى بعبوس:بس انا مابي اروح
    خالدبحنان:انتي كذا راح تزعلني منك
    اروى:لاخلاص اي شي الازعلك
    خالد:اوكي عمري عيل روحي جهزي الملابس والشنط عشان بكره راح نروح
    اروى:على امرك حبي
    _________________________
    فلما جهزو كل شي وكان الموعدفي المساء التالي ذهبو الى المطار ليركبو الطائره
    _______________
    اروى بعبوس:خالدتوك مصمم
    خالد بتودد:صدقيني ياعمري هذي البدايه بس لما توصلين هناك راح تشكريني
    اروى:متئكد اني راح اشكرك
    خالد بمزح:وتبوسين راسي بعد
    اروى:اوكي دقيقه بروح اكلم اميواقول لها
    خالد:خذي راحتك حياتي
    ______
    اروى:الــــــــو
    الأم:هلا
    اروى:السلام عليكم
    الأم:وعليكم السلام
    اروى:كيفك يما؟
    الأم:الحمد الله حبيبتي
    اروى:دوم يارب
    الام:يسلم قلبك
    الام:انتي كيفك؟
    اروى: بخير دامك بخير
    الأم بستغراب:وش هذي الاصوات الي عندك؟
    اروى:يما انا في المطار
    الأم بستغراب:وش تسوين عندك؟
    اروى:راح اسافر
    الام:وين بتسافرين؟
    اروى بحسره:باريس
    الام بستغراب:اروى وش فيه صوتك كنك مو مستانسه ؟
    اروى بحسره:بيني وبينك لا
    الام بستغراب:ليه؟
    اروى بحسره:يما هذولا اكثرهم كفار وانا ماأضمنهم
    الام:مو لازم يعرفون انك مسلمه
    اروى بستغراب:اشلون؟
    الام:مولازم تلبسين الحجاب
    اروى بصوت مرتفع:اشلون انتي تقولين ذا الكلام ؟انتي تعرفين موتي ولاحجابي
    الام:طيب طيب خلاص اعتبري اني ماقلت لك شي
    اروى:راح اعتبر انك ماقلتي شي من غير ماتقولين
    اروى بتودد:يما انتي راضيه عني؟
    الام بستغراب:ليه تقولين هذا الكلام؟
    اروى بتنهد:يما انا احس اني مارح اسمع صوتك مره ثانيه
    الام بصوت مرتفع:اروى وش قصدك؟؟؟؟
    اروى بتنهد:لا لاتشيلين هم بس قصدي ان هناك يمكن مايكون في ايصال
    الام برتياح:اشوى حسبت انك مارح ترجعين
    اروى بتنهد:يما ماجوبتيني
    الام:على ايش:
    اروى بتنهد:انتي راضيه عني؟؟؟؟
    الام:مايحتاج لها سؤال راضيه عليك كل الرضا
    اروى بتنهد:خذي بالك على حالك وسلمي لي على اخواني وخواتي وقولي لهم يسامحوني اذا خطيت عليهم في يوم________________مع العلم بأن والد اروى متوفي
    ألأم بستغراب:اروى انتي هذا اليوم مو عجباني ايش فيك؟
    اروى بتنهد:خذي بالك على حالك
    ألأم بتنهد:مدري احس اني راح_
    اروى:راح شنو؟
    ألأم بتنهد:انسي الموضوع
    اروى بتنهد:انك مارح تلاقيني مره ثانيه صح؟
    ألأم بتنهد:لاماكن قصدي
    اروى بتنهد:ماعليه يما على العموم انا مضطره اروح الحين مع السلامه
    ألأم:مع السلامه القلب داعي لك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ بعد مانتهت المكالمه ركبت اروى الطائره مع خالد ـــــــــــــــــــــــــــ
    خالد بستغراب:اروى وش فيك تبكين؟
    اروى بتنهد:انسى الموضوع مافيني شي
    خالد بتودد:اروى الطياره توها ماتحركتوانا مارح اجبرك على شي انتي ان كنتي ماتبين اسفر على راحتك راح ننزل والحين بعد
    اروى بتنهد:لاخلاص انسى الموضوع
    خالد:اروى
    اروى:نعم
    خالد:ممكن سؤال؟
    اروى:تفضل
    خالد:بنسبه للحجاب راح تلبسيه هناك؟
    اروى بعصبيه:وش فيك انت وامي علي؟
    خالد بستغراب:امك وش قالت لك؟
    اروى:تقول اخلع الحجاب
    خالد:تبين الصراحه؟ حجابك راح يسبب لنا مشاكل
    اروى:اسفه ماقدر
    خالد:اوكي على راحتك
    _________________
    وعندما وصلو الى باريس وذهبو الى الفندق ذهبوفي اليوم التالي الى بعدماقضو إوقات سعيده في الفندق ولاكنهم لاقو بعض المضايقات من اهل المدنيه جراء إسلامهم
    ________________
    خالد:اروى خلينا نرجع الفندق شفتي الناس اشلون تعاملنا هنا ؟وكل هذا من حجابك
    اروى بعصبيه:ياخي خاف الله هذا شرع ربك
    _____________وعندما عادو الى الفندق____________________
    خالد:اروى
    اروى بعصبيه:نعم
    خالد بتودد:انا اسف
    اروى بعصبيه:على ايش؟
    خالد بتودد:على كل شي
    خالد:حنا جينا هنا عشان ننبسط بس الضاهر إن إنا إخترت المكان الغلط
    اروى بفرح:يعني راح نرجع السعوديه؟
    خالد:لا راح نروح ألإمارات
    اروى بفرح:من جد؟
    خالد:عيل اكذب عليك؟
    اروى تروح تبوس راس خالد وتقول:مشكور ياقلبي
    خالد:افا لو انا ادري انك راح تنبسطين كذا كنت سويت هذا الشي من زمان
    اروى بخجل:انت تعرف هذا الشي بس تعاند
    خالد بتودد:وش دعوه انا ماأقدر أعاند قلبي ياقلبي
    اروى:أموت في قلبك أنا
    خالد:اقول خليني الحين أجيب لك ذا ألبيتزاء ولأكل الي يسرك من المطعم الي تحت
    اروى:روح ياقلبي بتوفيق خذ بالك على حالك
    خالد:خذي بالك على حالك ساعه زمن ورجع
    ________________________
    وفي هذا الوقت بينما كانت اروى تنتضر خالد في الفندق لقد سمعت باب الجرس يرن
    ________________________________
    اروى بستغراب:وش دعوه مشاء الله خالد رجع بسرعه
    _________
    ولما نضرت من عدسه الباب لقد رأت شيء غريب لقد رأت إمراءه ذات حجاب كامل
    ____________________
    اروى بستغراب:غريبه من هذي ؟وشنو تبي؟
    اروى:مين؟
    ألمراءه:أنا أمراءه مسلمه هل يمكنني رأيتك؟
    اروى:شنو تبين؟
    ألمراءه:عفوا لم أفهمك
    أروى:ماذا تريدين؟
    المرأه:اريد ان تعلمينني على الدين
    اروى بستغراب:هذي وش عرفها فيني؟
    اروى:حسنا
    _______________________
    وعندما فتحت الباب دخلت ألمراءه الى الصاله ورحبت فيها اروى كثيرا وعندما دخلت الى المطبخ لتعد لها العصير شعرت بقوه غريبه تخترق ضهرها
    اروى بتئلم:شنو هذا؟
    ______________________________
    للأسف ألمرأه التي رحبت بها اروى لم تكن مسلمه بل كافره وكانت تريد أن ألأنتقام من اروى لأنها مسلمه ولقد عرفت هذا من حجابها فقد سمعت اروى هذه المرأه وهي تقول موتي موتي أيتها ألخائنه______
    فلما ذهبت هذه ألمراءه بعدها بدقائق دخل خالد الى الفندق وهو ينادي اروى حبيبتي وينك لاكنها لا تجيب ولاكنه سمع اروى وهي تتئلم فركض سريعا الى المطبخ
    خالد ببكاء:اروى وش فيك؟
    اروى بتئلم:ياما قلت لك ان هذي ماتصلح لنا حنا مسلمين وش يودينا هنا خلاص خالد دقايق معدوده وراح اودع الدنيا للأسف ماكنت ابي تكون نهايتي هنا
    خالد ببكاء:اروى تكفين لاتقولين هذا الكلام انا الحين بدق على ألأسعاف
    اروى بتئلم:لاتتعب حالك إنا خلاص بموت _انت السبب
    وصارت اروى تودع الدنيا وهي تكرر الكلمه وهذا مازاد تئلم خالد
    هذه الدنيا ان الافراح لاتدوم ولاكن الاحزان تبقى وقد حان الفراق بين عصفورين الحب









    ولاكن بينما كان خالد يبكي وهو يضم اروى




















































































































    اخذ علبه البايسن لكي يبرد على قلبه الذي يحترق من شده الألم وعندما كان خالد يشرب

























    جائت قطره من البايسن في فم اروى وعندها









    افاقت اروى وهي تقول {{{{بـــــــــــــــــــايسن كـــــــــــــــلك حركــــــــــــــــــات
    }}}}
    صاحبة السمو
    صاحبة السمو
    نـَبـًض مـسَـؤول
    نـَبـًض مـسَـؤول


    عدد المساهمات : 24
    نقاط : 55474
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    الموقع : مقري الدائم غرفتي

    قصه واقعيه في باريس Empty رد: قصه واقعيه في باريس

    مُساهمة  صاحبة السمو الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:35 pm

    يسلموو ع الروايه
    الله يعطيك العافيه بانتظار جديدك عزيزتي ,,,,




    صاحبة السمو
    اموورهـ
    اموورهـ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 287
    نقاط : 55948
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    الموقع : في ـالـدنيـا

    قصه واقعيه في باريس Empty رد: قصه واقعيه في باريس

    مُساهمة  اموورهـ الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:02 pm


    تسلمين ع المرور الاكثر من الرائع

    الله لايحرمني من هالردود

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 5:48 am